جامعة الإسراء توقع اتفاق رعاية مع إذاعة القدس لبث برنامج "أنا توجيهي"

جامعة الإسراء توقع اتفاق رعاية مع إذاعة القدس لبث برنامج "أنا توجيهي"

غزة- وقعّت جامعة "الإسراء" وإذاعة "صوت القدس" اليوم الأربعاء اتفاق رعاية لبرنامج "أنا توجيهي" الخاص بطلبة الثانوية العامة.

وتمت مراسم التوقيع في مقر الإذاعة بمدينة غزة بحضور منسق العلاقات العامة في الجامعة م. إيهاب أبو الخير ، ومسؤول العلاقات الخارجية في صوت القدس أ. فادي عبيد.

وسيساعد الاتفاق على تعزيز البرنامج الذي يحتل مرتبة متقدمة على مستوى البرامج الشبيهة التي تبثها الإذاعات المحلية خدمة لهذه الشريحة الواسعة من الطلبة. 

وبدوره أوضح مدير العلاقات العامة في جامعة الإسراء د. عمار القدرة، أن رعاية الجامعة لبرنامج "أنا توجيهي" يعكس حرص الجامعة على دعم طلبة الثانوية العامة ، ويأتي في إطار رؤيتها لتعزيز دورها المجتمعي.

ومن جهته ثمّن عبيد مبادرة الجامعة، معتبراً إياها خطوة هامة باتجاه خدمة الطلبة في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها. وتجدر الإشارة إلى أن برنامج "أنا توجيهي" الذي يعده ويقدمه الأستاذ محمد الحطاب يبث يومياً في تمام الساعة السابعة مساء، وهو يستضيف نخبة من المدرسين والمختصين في جميع المساقات.

وسيعاد بث جميع الحلقات عبر الموقعين الإلكترونيين لجامعة الإسراء ولصوت القدس من أجل تمكين الطلبة من الرجوع إليها في مختلف الأوقات.




IMG_9445.JPG

IMG_9442.JPG