إزالة الصورة من الطباعة

مداهمات واعتقالات بالضفة تطال عدداً من المواطنين

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في الضفة الغربية فجر اليوم الأربعاء، اعتقلت خلالها عدداً من الشبان بعد مداهمة منازلهم في انحاء متفرقة من لضفة الغربية.

ففي مخيم قلنديا إلى الشمال من مدينة رام الله اقتحمت قوة كبيرة المخيم وداهمت عشرات المنازل وقامت بتفتيشها بالكامل والعبث بمحتوياتها، واعتقلت أربعة شبان هم: محمود نايف عبد الرحمن، ابراهيم الكسبة، ليث شعبان، ومحمود مطير.

وتخلل الاقتحام مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والصوت باتجاه منازل المواطنين، فيما تحدثت مصادر محلية في المخيم عن وقوع اشتباك مسلح في محيط المخيم خلال الاقتحام.

وفي مدينة رام الله اعتقلت قوة خاصة مساء أمس الشاب" تامر الشوامره" خلال عمله في احد المحال التجارية من منطقة ام الشرايط.

واقتحمت قوة احتلالية بلدة عقابا القريبة من طوباس شمال الضفة الغربية و داهمت منزل الشيخ مصطفى ابو عرة وقامت بتفتيشه و اعتقلته ونجله عمر.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل داهمت قوة احتلالية منزل الشاب "جهاد أبو مارية" واعتقلته، كما اعتقل الشاب ياسر نوفل من مدينة قلقيلية شمال الضفة.

وكانت قوات الاحتلال واعتقلت الفائتة الشابين "ايمن خالد" و"اسلام منصور" من بلدة كفر قليل جنوب مدينة نابلس، على حاجز زعترة جنوب نابلس، بعد الاعتداء عليهم بالضرب من قبل جنود الاحتلال.